الحشد ينشر فيديو لاستهداف سيارة مفخخة لداعش بعمليات الموصل

الحشد ينشر فيديو لاستهداف سيارة مفخخة لداعش

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 31 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 06:36 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر الحشد الشعبي (الميليشيات الشيعية التي تقاتل إلى جانب القوات العراقية) مقطع فيديو قال فيه إنه للحظة استهداف سيارة مفخخة لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

ويأتي مقطع الفيديو هذا في ثالث أيام العمليات التي يشنها الحشد غرب مدينة الموصل ضمن جهود الجيش العراقي وقوات البشمرغة وبإسناد من التحالف الدولي بعمليات لاستعادة المدينة من التنظيم التي انطلقت في الـ16 من أكتوبر/ تشرن الأول الجاري.

وفي سياق متصل نشر فريق الإعلام الحربي التابع للحشد، تغريدة قال فيها: "بس للحشد تحلى المعارك جند الخلافة يهربون وجنودنا يلاحقونهم في الصحراء الحشد الشعبي راعبهم هذا الشغل العدل."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"الحشد ينشر فيديو لاستهداف سيارة مفخخة لداعش بعمليات الموصل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/10/31","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}