بعد أزمة ثلاجة السيسي.. ماذا قال إياد مدني في أول تغريدة بعد استقالته؟

ماذا قال إياد مدني بأول تغريدة بعد استقالته؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 03 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 10:21 (GMT +0400).
بعد أزمة ثلاجة السيسي.. ماذا قال إياد مدني في أول تغريدة بعد استقالته؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال أمين عام منظمة التعاون الإسلامي السابق، إياد مدني، إن حياة الإنسان مسيرة وسعي يوفق تارة ويتعثر أخرى.

وشكر مدني، في أول تغريدة له عبر حسابه على موقع تويتر، بعد استقالته من منصب أمين عام منظمة التعاون الإسلامي كل من دعمه في وسم "#شكرا_اياد_مدني"، قائلاً: 

وكانت منظمة التعاون الإسلامي قد أعلنت عن استقالة مدني، لأسباب قالت إنها صحية، بعد أيام على خطابه في تونس، عندما سخر من "ثلاجة السيسي"، قبل أن يعود للتأكيد أنه كان يمزح ولم يقصد الإساءة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

يذكر أن تصريحات مدني اثارت ضجة واسعة، بعدما أخطأ في نطق لقب الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي في مؤتمر للمنظمة بتونس، ونطق "السيسي"، قبل أن يردف: "هذا خطأ فاحش، أنا متأكد أن ثلاجتكم فيها أكثر من الماء فخامة الرئيس التونسي".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد أزمة ثلاجة السيسي.. ماذا قال إياد مدني في أول تغريدة بعد استقالته؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}