وزير "الخليج العربي" بالسعودية: المتطرفون والإرهابيون متفقون على محاربة المملكة

السبهان: توافق المتطرفون على محاربة المملكة

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 05 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 09:28 (GMT +0400).
وزير "الخليج العربي" بالسعودية: المتطرفون والإرهابيون متفقون على محاربة المملكة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال ثامر السبهان، وزير الدولة السعودي لشؤون "الخليج العربي،" إن الإرهابيين والمتطرفين ومن يقف خلفهما متفقون على أمر واحد هو محاربة المملكة العربية السعودية.

 

جاء ذلك في تغريدة للسبهان الذي شغل منصب سفير السعودية في العراق سابقا، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "اتفق جميع المتطرفين والارهابيين ومن يغذيهم ويدعمهم على محاربة المملكة ووسطيتها واعتدالها وسعيها للم الصف العربي والاسلامي، الحق يعلو دائما."

ويذكر أن السبهان أثار جدلا واسعا خلال الفترة التي شغل فيها منصب سفير السعودية في العراق، بعد تصريحات انتقد فيها إيران والدور الذي تقوم به في العراق، الأمر الذي دفع بوزير الخارجية العراقية للرد في تصريحات سابقة له في يونيو/ حزيران الماضي، حيث قال: "تحركات السفير السعودي تمثل تدخلا صارخا في شؤوننا الداخلية.. وما يقوم به السبهان لا علاقة له بدوره كسفير.. نحن لا نميل للتهديد بقطع العلاقات، وانما أبلغنا السفير بشكل رسمي بهذه التفاصيل."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من صحة الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير الخليج العربي بالسعودية: المتطرفون والإرهابيون متفقون على محاربة المملكة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}