ساويرس: الدعم منظومة خطأ.. وباسم يوسف: ببص على الدولار

ساويرس: الدعم خطأ.. وباسم يوسف: ببص ع الدولار

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 06 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 10:14 (GMT +0400).
ساويرس: الدعم منظومة خطأ.. وباسم يوسف: ببص على الدولار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، إن القرارات الأخيرة للحكومة (تعويم سعر صرف الجنيه ورفع أسعار مشتقات نفطية) تأخرت 20 عاما.

 

جاء ذلك في مداخلة لساويرس على قناة المحور، حيث قال: "التوقيت متأخر 20 سنة مش متأخر سنة أو سنتين، متأخر 20 سنة، لأننا ومنذ 20 سنة عملنا مسألة الدعم على المواد التموينية والدعم على الوقود، فهل يصح أن رجل مثل حالتي أنا يروح يشتري البنزين بربع ثمنه؟.."

وتابع ساويرس قائلا: "مسألة الدعم إذا هي منظومة خاطئة، كان من المفترض أن يصدر هذا من زمان، ولم تحصل لأنه لم يكن هناك أحد يجرؤ على أن يتحمل الشتيمة والنقد والهجوم الذي تتعرض له الحكومة دي، لأنها اتخذت القرارات الموجعة."

 

من جهته نشر الإعلامي المصري، باسم يوسف، صورة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قال فيها: "انا وطارق عبد العزيز بنبص ع الدولار و هو طالع فوق فوق فوق فوووووووووووق."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ساويرس: الدعم منظومة خطأ.. وباسم يوسف: ببص على الدولار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}