البرادعي ينتقد "الإعلام المأجور": شتان بين نقل الحقيقة والكذب والجهالة

البرادعي ينتقد "الإعلام المأجور"

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 07 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 11:07 (GMT +0400).
البرادعي ينتقد "الإعلام المأجور": شتان بين نقل الحقيقة والكذب والجهالة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— انتقد محمد البرادعي، نائب الرئيس المصري السابق للشؤون الخارجية، ما وصفه بالإعلام المأجور، وذلك في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

 

وقال البرادعي في تغريدته: "شتان بين إعلام مهني حر ينقل الحقيقة ويعبر عن الرأي بفهم وأمانة وبين جوقة مأجورة تترنح بين الكذب والجهالة وتعوى بما يطلبه صاحب الليلة أياً كان."

وكان البرادعي قد قال في تغيرد منفصلة سابقة، السبت: "الإفراج عن سجناء الرأي والمحبوسين احتياطيا والمختفين قسريا والغاء قانون التظاهر شرط أساسي اذا أردنا أن نكون ’دولة‘.. الدستور مافيهوش زينب."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"البرادعي ينتقد الإعلام المأجور: شتان بين نقل الحقيقة والكذب والجهالة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/07","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}