عادل الجبير وعبدالله بن زايد ومحمد بن عبدالرحمن يعلقون على فوز ترامب

الجبير وعبدالله بن زايد يعلقان على فوز ترامب

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 09 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 06:30 (GMT +0400).
عادل الجبير وعبدالله بن زايد ومحمد بن عبدالرحمن يعلقون على فوز ترامب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— علق كل من وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، ووزير الخارجة الإماراتي، عبدالله بين زايد، بالإضافة إلى نظيرهما القطري، محمد بن عبدالرحمن على فوز المرشح الجمهوري، دونالد ترامب، في سباق الرئاسة الأمريكية 2016.

 

الجبير علق في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قائلا: " نبارك لـ @realDonaldTrump انتخابه رئيسا للولايات المتحدة، ونتطلع إلى تعزيز العلاقات التاريخية بين بلدينا لخدمة المصالح المتبادلة."

 

أما الشيخ عبدالله بن زايد فقال في تغردة على تويتر: " سنعمل مع الولايات المتحدة بعد انتخاب السيد ترمب لدعم و تعزيز الشراكة بين بلدينا في كافة المجالات،" في الوقت الذي قال فيه أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية بتغريدة: "هنأت قيادة الإمارات دونالد ترامب بفوزه بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، موقع و تأثير واشنطن يهمنا ونتطلع إلى توطيد وتعزيز علاقتنا المهمة."

 

ومن الدوحة، علق وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبدالرحمن على صفحته بتويتر، قائلا: " نهنئ دونالد ترامب بمناسبة انتخابه الرئيس الـ45 للولايات المتحدة الأمريكية، و نتطلع لتعزيز العلاقات القطرية الأمريكية في مختلف المجالات."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"عادل الجبير وعبدالله بن زايد ومحمد بن عبدالرحمن يعلقون على فوز ترامب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/09","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}