الملك سلمان يهنئ ترامب ويشيد بالعلاقات الأمريكية السعودية

الملك سلمان يهنئ دونالد ترامب

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 09 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 03:09 (GMT +0400).
الملك سلمان يهنئ ترامب ويشيد بالعلاقات الأمريكية السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- هنأ العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، دونالد ترامب، الأربعاء، بعد الإعلان عن فوز الأخير بالانتخابات العامة الأمريكية، وأشاد بالعلاقات بين أمريكا والمملكة العربية السعودية.

وقال العاهل السعودي: "يسرني أن نبعث لكم باسم شعب وحكومة المملكة وباسمنا أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامتكم، ولشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق التقدم والازدهار، متمنين لفخامتكم التوفيق والسداد في مهامكم بما يحقق الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط والعالم أجمع،" حسبما نقلت قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية.

وأشاد الملك سلمان بـ"العلاقات التاريخية الوثيقة بين البلدين الصديقين، التي يتطلع الجميع إلى تطويرها وتعزيزها في المجالات كافة، لما فيه خير ومصلحة البلدين،" حسبما جاء في برقية التهنئة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الملك سلمان يهنئ ترامب ويشيد بالعلاقات الأمريكية السعودية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}