بعد انتقاده لترامب وأنه "لن يفوز أبدا".. الوليد بن طلال مهنئا: مهما كانت الخلافات أمريكا تكلمت

بعد انتقاده لترامب.. الوليد بن طلال يعلق

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 09 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 06:05 (GMT +0400).
بعد انتقاده ترامب.. الوليد بن طلال مهنئا: مهما كانت الخلافات أمريكا تكلمت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— هنأ رجل الأعمال السعودي، الأمير الوليد بن طلال، المرشح الجمهوري، دونالد ترامب بعد فوزه بسباق الرئاسة الأمريكية 2016، وذلك بعد خلاف علني وتبادل اتهامات بينهما في السابق على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

 

وقال الأمير السعودي في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "الرئيس المنتخب دونالد ترامب مهما كانت الخلافات في الماضي، أمريكا قالت كلمتها، مبروك واطيب التمنيات لرئاستكم."

 

ويذكر أن الوليد بن طلال دعا ترامب في تغريدة بتاريخ الـ11 من ديسمبر/ كانون الأول 2015 للانسحاب، وذلك بعد دعوته إلى منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة الأمريكية متذرعا بالأمن والحماية، حيث قال الأمير السعودي: "أنت عار ليس فقط على الحزب الجمهوري بل على كل أمريكا.. انسحب من سباق الرئاسة الأمريكية فلن تفوز أبدا."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"بعد انتقاده لترامب وأنه لن يفوز أبدا.. الوليد بن طلال مهنئا: مهما كانت الخلافات أمريكا تكلمت","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/09","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}