إصابة 13 مدنيا سعوديا في ظهران إثر سقوط قذائف من اليمن

إصابة 13 مدنيا سعوديا إثر سقوط قذائف من اليمن

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 09:21 (GMT +0400).
إصابة 13 مدنيا سعوديا في ظهران إثر سقوط قذائف من اليمن

صورة أرشيفية لآثار سقوط قذائف من اليمن على نجران

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن الدفاع المدني السعودي، الخميس، عن إصابة 13 مدنيا سعوديا ومقيم واحد، في محافظة ظهران الجنوب إثر سقوط قذائف من الأراضي اليمنية.

وقال المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي إنه "في تمام الساعة 12:20 بعد ظهر الخميس، باشرت فرق الدفاع المدني في محافظة ظهران الجنوب، بلاغاً عن سقوط مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية على المحافظة".

وأضاف أن القذائف "نتج عنها إصابة 13 مواطنا، ومقيما من الجنسية البنجلاديشية بإصابات مختلفة، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم". وتابع أن "المقذوفات أحدثت أضرارا متفاوتة في 3 منازل، حيث باشرت الجهات المعنية تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إصابة 13 مدنيا سعوديا في ظهران إثر سقوط قذائف من اليمن ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}