المعارضة السورية لترامب: ساعدنا على التخلص من ديكتاتورية الأسد البغيضة

حجاب لترامب: ساعدنا لإنهاء ديكتاتورية الأسد

الحرب السورية
آخر تحديث الخميس, 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 06:26 (GMT +0400).
رياض حجاب يناشد ترامب: ساعدنا على التخلص من ديكتاتورية الأسد البغيضة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وجه رئيس الوزراء السوري المنشق ورئيس اللجنة العليا للمفاوضات، رياض حجاب، الأربعاء، رسالة للرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، يطالبه فيها بمساعدة المعارضة السورية على "التخلص من ديكتاتورية الرئيس السوري، بشار الأسد".

وقال حجاب في بيانه حول انتخاب ترامب: "أتقدم لفخامتكم باسم ملايين السوريين المتطلعين إلى الحرية والديمقراطية، وباسم زملائي في الهيئة العليا للمفاوضات السورية، وباسمي شخصياً، أسمى آيات التهنئة باختيار الشعب الأمريكي الصديق لكم رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية، وبما عبر عنه شعبكم من ثقة بكم وبرؤيتكم لأهدافه ومصالحه".

وأضاف حجاب: "إنها فرصة تاريخية نود أن تكون سانحة لتعميق علاقات الصداقة بين الشعبين السوري والأمريكي، ولتتمنين علاقة الثقة والتعاون بيننا، والإفادة من حضوركم ومصداقيتكم على الصعيد العالمي".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"المعارضة السورية لترامب: ساعدنا على التخلص من ديكتاتورية الأسد البغيضة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/10","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}