البريك ينشر تسجيلين: من يبين للشيعة أن الحسين موحد؟

البريك بفيديو: من يبين للشيعة أن الحسين موحد؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 12:25 (GMT +0400).
البريك ينشر تسجيلين: من يبين للشيعة أن الحسين موحد؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر الداعية الإسلامي، سعد البريك، مقطع فيديو يظهر قيام "شيعة بالزحف" خلال زيارة لقبر الحسن بن علي، لافتا إلى أن ذلك "شرك" على حد تعبيره.

 

جاء ذلك في تغريدة نشرها الداعية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "من يبّين لعوام الشيعة أن الإسلام أكرم العباد بالتوحيد وأن الحسين من أئمة الموحدين الذين لا يرضون هذا الشرك بالسجود."

 

وفي تغريدة منفصلة نشر البريك مقطع فيديو قال معلقا عليه: " الملَك جبريل والنبي محمد صلى الله عليه واله وصحبه يستأذنون على فاطمة رضي الله عنها وسلمان الفارسي يدخل بغير استئذان."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البريك ينشر تسجيلين: من يبين للشيعة أن الحسين موحد؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}