أحمد قطان ينفي زيارة وفد سعودي لمصر

أحمد قطان ينفي زيارة وفد سعودي لمصر

مصر
آخر تحديث الأربعاء, 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 02:53 (GMT +0400).
أحمد قطان ينفي زيارة وفد سعودي لمصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نفى سفير المملكة العربية السعودية لدى مصر، أحمد قطان، الأربعاء، صحة ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول زيارة وفد سعودي رفيع المستوى لمصر في الأيام المقبلة.

ونشر المكتب الإعلامي للسفارة السعودية في القاهرة بياناً رسميا، جاء فيه: "نفى معالي السفير أحمد قطان صحة ما نشرته بعض المواقع الإخبارية بشأن زيارة وفد سعودي رفيع المستوى لمصر لبحث ملف العلاقات السعودية المصرية."

شاهد..  الوقائع المعلنة في 90 ثانية.. ماذا حدث بين مصر والسعودية؟

ويُذكر أن العلاقات بين القاهرة والرياض شهدت توتراً الشهر الماضي مع عدم إرسال شركة "أرامكو" السعودية لشحنة المواد البترولية التي كانت مقررة في أكتوبر/ تشرين الأول، وتصويت مصر لصالح مشروع روسي في مجلس الأمن حول أزمة حلب السورية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أحمد قطان ينفي زيارة وفد سعودي لمصر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}