شاهد.. محمد فؤاد يغني للسيسي في عيد ميلاده: يا أصيل يا أصلي

شاهد: محمد فؤاد يهدي السيسي أغنية بعيد ميلاده

مصر
آخر تحديث السبت, 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 01:47 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أهدى المغني المصري، محمد فؤاد، أغنية بعنوان "يا أصيل يا أصلي"، للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، في عيد ميلاده الـ62، الموافق 19 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وكشف فؤاد عن أغنيته خلال لقاء له في برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور" مع تامر عبدالمنعم، وقال إن الرئيس السيسي "مد يده وأنقذ مصر من الغرق"، مضيفا: "كلنا هنقف ورا السيسي."

قد يهمك.. بالفيديو: تزامنا مع عيد الحب.. البرلمان المصري: بنحبك يا ريّس.. والسيسي يرد: وأنا كمان

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. محمد فؤاد يغني للسيسي في عيد ميلاده: يا أصيل يا أصلي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}