منظمة الصحة العالمية تُكذّب خبراً عن "حالات حمل غير شرعي" في كربلاء العراقية

نفي تقرير حول حالات حمل غير شرعي في كربلاء

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 03:12 (GMT +0400).
منظمة الصحة العالمية تُكذّب خبراً عن "حالات حمل غير شرعي" في كربلاء العراقية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أدانت منظمة الصحة العالمية استخدام إسمها في خبر، وصفته بأنه عار عن الصحة، يدّعي أن أحد إعلاميي المنظمة في جنيف تحدث حول الزواج غير الشرعي خلال المراسم الدينية، في العراق.

وكان قد نُسب للمنظمة الدولية تحذيرها من تزايد "حالات حمل غير شرعي" في مدينة كربلاء العراقية بالتزامن مع احياء مراسم دينية.

وأشارت المنظمة الى أنها تتحرى حاليا عن مصدر الخبر الخاطئ وقد تلجأ إلى مقاضاة ناشريه.

يذكر أن حشود من الزوار الشيعة تشارك في إحياء "أربعينية الإمام الحسين بن علي" في مدينة كربلاء التي تشهد منذ أيام تدفقات بشرية من العراق وإيران ولبنان ودول أخرى لإحياء المناسبة هذه المقدسة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"منظمة الصحة العالمية تُكذّب خبراً عن حالات حمل غير شرعي في كربلاء العراقية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}