النيابة العامة في دبي تغلق قضية ادعاء بريطانية تعرضها للاغتصاب: مقطع فيديو يثبت وقوع الفعل بموافقة جميع الأطراف

دبي: النيابة تغلق قضية زعم بريطانية اغتصابها

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 10:13 (GMT +0400).
النيابة العامة في دبي تغلق قضية ادعاء بريطانية تعرضها للاغتصاب: مقطع فيديو يثبت وقوع الفعل بموافقة جميع الأطراف

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أغلقت النيابة العامة في دبي قضية ادعاء مواطنة بريطانية (ز. ج. م.) اغتصابها، بعد "التحقق المتأني لجميع الأدلة"، وقرر المكتب عدم المضي قدماً في المزيد من الإجراءات القانونية، حسبما أفاد بيان رسمي نشره مكتب دبي الإعلامي، مساء الثلاثاء.

وجاء في البيان: "أوضح مكتب المدعي العام أن الاستعراض الشامل للبيانات التي قدمتها المرأة البريطانية والمشتبه بهما، فضلا عن تقارير تحقيق عناصر شرطة دبي، أظهر أن الفعل وقع بموافقة الأطراف الثلاثة المعنيين. وقدم مقطع فيديو تم الحصول عليه من هاتف محمول لواحد من المشتبه بهما، يُفصّل الواقعة، دليلاً رئيسياً يدعم هذا الاستنتاج."

وأضاف البيان: "تم الإبلاغ عن واقعة الاغتصاب المزعومة في أواخر أكتوبر/ تشرين الأول من قبل البريطانية (ز. ج. م.) في مركز شرطة البرشاء. واعتُقل المشتبه بهما الاثنين، اللذين هما أيضاً مواطنين بريطانيين وتم استجوابهما. وأُفرج عن الأطراف الثلاثة في وقت لاحق بكفالة. وتم الإبقاء على جوازات سفرهم لتسهيل التحقيقات الملائمة."

وشدد بيان المكتب الإعلامي على أن "نظام القانون في دبي يتعامل مع بلاغات جميع الجرائم بجدية تامة، بما في ذلك وبشكل خاص، العنف ضد المرأة، ويجري تحقيقات شاملة في جميع الحوادث."

وتابع البيان: "بعد إغلاق القضية، جميع الأطراف الثلاثة المعنيين يجرون إجراءات تسلم جوازات سفرهم، ولديهم حرية مغادرة دولة الإمارات العربية المتحدة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"النيابة العامة في دبي تغلق قضية ادعاء بريطانية تعرضها للاغتصاب: مقطع فيديو يثبت وقوع الفعل بموافقة جميع الأطراف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}