وفاة قائد عام شرطة دبي بعد 33 عاما في الخدمة

وفاة قائد عام شرطة دبي بعد 33 عاما في الخدمة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 01:08 (GMT +0400).
وفاة قائد عام شرطة دبي بعد 33 عاما في الخدمة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي، الخميس، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، عن وفاة الفريق خميس مطر المزينة قائد عام شرطة دبي.

والتحق المزينة بقوة شرطة دبي في يونيو عام 1983. وتم تثبيته بمنصب ضابط قسم المخدرات بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية عام 1993، ثم أصبح مديراً لإدارة التحريات والمباحث والجنائية عام 2004، وفقا لموقع شرطة دبي.

وأمر الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي، في عام 2008، بتعيين المزينة نائبا للقائد العام لشرطة دبي، ثم أصبح قائدا عاما لشرطة دبي في عام 2013، وأصدر الشيخ محمد بن راشد قرارا بترقية المزينة من رتبة لواء إلى فريق في يوليو/ تموز الماضي. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وفاة قائد عام شرطة دبي بعد 33 عاما في الخدمة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}