إسرائيل: رياح قوية أجّجت حرائق جديدة في حيفا

إسرائيل: رياح قوية أجّجت حرائق جديدة في حيفا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 03:25 (GMT +0400).
إسرائيل: رياح قوية أجّجت حرائق جديدة في حيفا

القدس (CNN)-- قال المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية، الجمعة، إن رياحاً قوية أدت إلى نشوب عدد من الحرائق الجديدة في مدينة حيفا، وإن رجال الإطفاء على أرض الواقع يعملون مع طائرات ومروحيات الشرطة للتعامل مع الوضع.

ويستمر حريق كبير آخر في "هراشيم"، التي تقع على بعد حوالي 35 كيلومترا إلى الشمال الشرقي من حيفا.

شاهد.. حرائق إسرائيل تستمر لليوم الرابع على التوالي

وأعلن المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلي، ميكي روزنفيلد، عن اعتقال 12 شخصاً، الجمعة، فيما يتعلق بالحرائق، رغم أنه لم يتضح على الفور ما إذا كان اعتقالهم على خلفية الاشتباه في إضرامهم حرائق متعمدة أو شبهة الإهمال.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إسرائيل: رياح قوية أجّجت حرائق جديدة في حيفا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}