حرائق إسرائيل.. نتنياهو يتوعد بـ"أشد العقوبات"

حرائق إسرائيل..نتنياهو يتوعد بـ"أشد العقوبات"

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 09:06 (GMT +0400).
حرائق إسرائيل.. نتنياهو يتوعد بـ"أشد العقوبات"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بينيامين نتنياهو، الجمعة، إنه سيتم "إنزال أشد العقوبات ضد كل من يحاول إحراق إسرائيل،" متحدثاً عن الحرائق المشتعلة في إسرائيل منذ الثلاثاء الماضي.

اقرأ.. إسرائيل: سنحارب بلا هوادة "إرهاب الحرائق"

وأضاف نتنياهو، في تصريحات ألقاها في قاعدة سلاح الجو الإسرائيلي في "حتصور"، أن "التحقيقات تشير إلى أن الحرائق أغلبها سببها إضرام النار على خلفية إرهابية،" متابعاً أنه "لا يعرف حالياً ما إذا كانت جهات منظمة تقف وراء الحرائق أم أن هناك شبكة يستلهم منها مشعلو النار ذلك،" حسبما نقلت الإذاعة الإسرائيلية.

أيضاً.. إسرائيل عن المساعدات المصرية والأردنية والفلسطينية في إخماد الحرائق: جارك قريبك

كما قالت الوزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية، ميري ريغيف، إنه يجب "سحب حق الإقامة من أي شخص يقوم بإضرام النار في البلاد،" على حد تعبيرها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حرائق إسرائيل.. نتنياهو يتوعد بـأشد العقوبات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}