نتنياهو يشكر أبومازن على المساعدة في إخماد الحرائق.. وإسرائيل "تغمرها السعادة" بالمساعدات الدولية

نتنياهو يشكر أبومازن للمساعدة بإخماد الحرائق

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 09:40 (GMT +0400).
نتنياهو يشكر أبومازن على المساعدة في إخماد الحرائق.. وإسرائيل "تغمرها السعادة" بالمساعدات الدولية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شكر رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبومازن)، السبت، على المساعدات الفلسطينية في إخماد الحرائق التي اندلعت في أنحاء إسرائيل منذ الثلاثاء، الماضي.

إذ نشرت وزارة الخارجية الإسرائيلية على إحدى حساباتها على موقع "تويتر": "اتصل رئيس الوزراء نتنياهو هذا المساء برئيس السلطة الفلسطينية ابو مازن وشكره على سيارات الإطفاء والإطفائيين للمساعدة في إخماد الحرائق."

كما نشرت الخارجية الإسرائيلية تغريدة أخرى، أرفقتها بصورة توضيحية، عرضت فيها الدول التي شاركت في إخماد الحرائق، والدول الأخرى التي عرضت المساعدة، مرفقة بالتعليق: "يُقال افعل الخير، تجده دائماً.. فيما هرعت إسرائيل إلى أقصى أصعاق العالم لتقديم المساعدات في الكوارث، يغمرنا شعور بالسعادة أن نشاهد المساعدة لنا."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نتنياهو يشكر أبومازن على المساعدة في إخماد الحرائق.. وإسرائيل تغمرها السعادة بالمساعدات الدولية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}