إسرائيل تشتري 17 مقاتلة طراز F-35.. شاهد أبرز مزاياها

إسرائيل تشتري 17 مقاتلة طراز F-35

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 01:29 (GMT +0400).
1:01

أطلقت f-35 أول سلاح مواجهة مشتركة AGM-154 في مارس/آذار عام 2016.

أعلن مجلس الأمن الإسرائيلي، الأحد، نيته لشراء 17 مقاتلة إضافية من طراز لوكهيد مارتين F-35، رافعاً بذلك العدد الإجمالي لمقاتلات F-35 في البلاد إلى 50 طائرة.
 
ومن المقرر أن تصل الدفعة الأولى من هذه المقاتلات في أواسط ديسمبر/ كانون الأول القادم، وبعدها ستقوم إسرائيل بتعديل المركبات باستخدام أنظمتها المتخصصة.
 
وستصل تكلفة هذه المقاتلات الإضافية على الحكومة الإسرائيلية إلى ما يقدر بـ 1.5 مليار دولار.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abelhaik","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إسرائيل تشتري 17 مقاتلة طراز F-35.. شاهد أبرز مزاياها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}