الشرطة الإسرائيلية تحقق مع زوجة نتنياهو لمدة 12 ساعة

شرطة إسرائيل تحقق مع زوجة نتنياهو لـ12 ساعة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 02 ديسمبر/كانون الأول 2016; 11:29 (GMT +0400).
الشرطة الإسرائيلية تحقق مع زوجة نتنياهو لمدة 12 ساعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- حققت الشرطة الإسرائيلية مع سارة نتنياهو، زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الخميس، لمدة 12 ساعة تقريباً، حول الاشتباه في استخدامها أموالاً عامة لأغراض خاصة.

وذكر تقرير نشرته الإذاعة الإسرائيلية: "انتهى الليلة الماضية التحقيق مع عقيلة رئيس الوزراء سارة نتنياهو والذي استمر حوالي اثنتي عشرة ساعة في قضية نفقات منزليْ رئيس الوزراء."

قد يهمك.. المدعي العام الإسرائيلي يُجري فحصا بشبهة ضلوع نتنياهو بقضية غسل أموال كبرى

وأضاف التقرير أن التحقيق جاء " استكمالا لتحقيق سابق، بعد ان تلقت الشرطة معلومات جديدة حول هذه القضية،" ويُذكر أن الشرطة أوصت قبل عدة أشهر بإحالة زوجة نتنياهو إلى القضاء بناءً على أدلة في ذات القضية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة الإسرائيلية تحقق مع زوجة نتنياهو لمدة 12 ساعة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}