الملك سلمان يؤدي "العرضة" في قطر.. ويستلم سيف المؤسس

الملك سلمان يؤدي العرضة ويستلم سيف مؤسس قطر

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 05 ديسمبر/كانون الأول 2016; 07:52 (GMT +0400).
الملك سلمان يؤدي "العرضة" في قطر.. ويستلم سيف المؤسس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شارك العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، الاثنين، في أداء رقصة "العرضة النجدية"، وذلك خلال مراسم استقباله في قطر، قادما من الإمارات العربية المتحدة ضمن جولة تشمل أيضا البحرين والكويت.

وسلم أمير قطر الشيخ تميم بن حمد إلى العاهل السعودي "سيف المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني وهو أرفع وأعلى الأوسمة القطرية، ويحمله أمير الدولة ويهدى للملوك والرؤساء والأمراء"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء القطرية (قنا).

ورحب الشيخ تميم بن حمد بزيارة الملك سلمان، وقال إن دولة قطر "تربطها بالمملكة وشعبها أعمق الأواصر الأخوية وأمتنها وأشدها رسوخا"، معربا عن "اعتزازه الشديد بالعلاقات الودية والتاريخية الوثيقة بين السعودية وقطر التي أرسى دعائمها الآباء والأجداد، وحرصه على مواصلة تقويتها وتعزيزها وتطويرها لما فيه خير ومصلحة البلدين والشعبين الشقيقين"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الملك سلمان يؤدي العرضة في قطر.. ويستلم سيف المؤسس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}