سوريا.. "الخوذ البيضاء": مقتل 36 مدنياً إثر 49 غارة في إدلب

"الخوذ البيضاء": مقتل 36 شخصاً في غارات بإدلب

الحرب السورية
آخر تحديث الأربعاء, 07 ديسمبر/كانون الأول 2016; 10:32 (GMT +0400).
سوريا.. "الخوذ البيضاء": مقتل 36 مدنياً إثر 49 غارة في إدلب

عمان، الأردن (CNN)-- قالت جماعة "الدفاع المدني السوري"، المعروفة أيضا باسم "الخوذ البيضاء"، إن 49 غارة جوية على محافظة إدلب، الثلاثاء، أسفرت عن مقتل 36 مديناً على الأقل، وإصابة 88 آخرين.

ونشرت الجماعة التطوعية في سوريا بياناً على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، قالت فيه إن طواقم الدفاع المدني أنقذت الجرحى وأزالت جثث القتلى من مناطق الهجوم. وكتبت المجموعة أيضا أن المباني السكنية دُمرت.

شاهد.. الهجوم على حلب مستمر.. ونازحون: نخاف الموت جوعا

 كما أفاد المرصد السوري، الأحد، أن محافظة إدلب واجهت قصفاً مكثفاً في الأيام الأخيرة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سوريا.. الخوذ البيضاء: مقتل 36 مدنياً إثر 49 غارة في إدلب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}