العاهل السعودي ونظيره البحريني يشاركان في أداء العرضة

العاهل السعودي ونظيره البحريني يؤديان العرضة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 08 ديسمبر/كانون الأول 2016; 02:33 (GMT +0400).
العاهل السعودي ونظيره البحريني يشاركان في أداء العرضة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شارك العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز ونظيره البحريني الملك حمد بن عيسى، الأربعاء، في أداء رقصة "العرضة النجدية" بالسيف.

 وحضر العاهل السعودي حفل استقبال بمناسبة بدء زيارته الرسمية لمملكة البحرين، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية. وسلم ملك البحرين نظيره السعودي وسام الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة من الدرجة الممتازة. وعقد الملكان جلسة مباحثات رسمية في قصر الصخير.

وكان العاهل السعودي وصل إلى البحرين، الثلاثاء، للمشاركة في قمة مجلس التعاون الخليجي، وبعد ختام القمة بدأت زيارته الرسمية للبحرين، بحفل استقبال شارك خلاله في أداء العرضة النجدية ثم قبل العلمين السعودي والبحريني.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العاهل السعودي ونظيره البحريني يشاركان في أداء العرضة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}