العاهل السعودي يشارك بأداء "العرضة" في الكويت والبحرين وقطر والإمارات

العاهل السعودي يشارك بأداء "العرضة" في 4 دول

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 08 ديسمبر/كانون الأول 2016; 10:26 (GMT +0400).
العاهل السعودي يشارك بأداء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شارك العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الخميس، في أداء رقصة "العرضة النجدية"، وذلك في آخر محطة من جولته الخليجية التي شملت الإمارات وقطر والبحرين، وظهر الملك وهو يؤدي العرضة في الدول الثلاثة أيضا.

ووصل الملك سلمان دولة الكويت في زيارة رسمية، وكان في مقدمة مستقبلي الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح. وجرت مراسم استقبال رسمية. وبعد استراحة قصيرة في الصالة الأميرية، توجه العاهل السعودي وأمير الكويت إلى مقر إقامة الملك سلمان في قصر بيان، وسط ترحيب شعبي. ولدى وصول الموكب، حيث شارك الزعيمان في أداء العرضة.

ومنح أمير الكويت العاهل السعودي "قلادة مبارك الكبير" ووسام الكويت. كما حصل العاهل السعودي على "وسام الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة من الدرجة الممتازة" من ملك البحرين الملك حمد بن عيسى، وعلى "سيف المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني" وهو أرفع وأعلى الأوسمة في قطر من أميرها الشيخ تميم بن حمد، وعلى "وسام زايد" من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العاهل السعودي يشارك بأداء العرضة في الكويت والبحرين وقطر والإمارات ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}