قصف حلب يستمر في مناطق سيطرة المعارضة

قصف حلب يستمر في مناطق سيطرة المعارضة

الحرب السورية
آخر تحديث الجمعة, 09 ديسمبر/كانون الأول 2016; 01:28 (GMT +0400).
قصف حلب يستمر في مناطق سيطرة المعارضة

حلب، سوريا (CNN)-- أفاد المرصد السوري بأن المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة السورية في حلب، شهدت قصفاً مكثفاً، الجمعة.

وقال ناشط وأحد سكان الجزء الذي تسيطر عليه المعارضة في حلب، لشبكة CNN، عن سؤاله عن الإعلان الروسي بأن قوات الرئيس السوري، بشار الأسد، أوقفت عملياتها في شرق حلب: "منذ إعلان لافروف والقصف لم يتوقف ولم تنخفض كثافته، أنا أتحدث معكم الآن، وتحلق مروحيتان الآن في السماء."

وأكد مراسل شبكة CNN على الأرض في حلب، فريد بلايتن، أنه كان هناك قصف متقطع بقذائف الهاون وإطلاق نار بين عشية الخميس وضحاها. ويقول فريق شبكتنا، صباح الجمعة، إن هناك اشتباكات عنيفة وتبادل إطلاق نار وقصف بقذائف الهاون وقصف مدفعي. وشاهد طاقمنا أعمدة كبيرة من الدخان فوق شرق المدينة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قصف حلب يستمر في مناطق سيطرة المعارضة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}