الملك سلمان يتقلد أرفع الأوسمة.. ويختتم جولته: دول الخليج لها في وجداني الكثير من التقدير

العاهل السعودي يختتم جولته الخليجية

الخليج
آخر تحديث السبت, 10 ديسمبر/كانون الأول 2016; 04:32 (GMT +0400).
الملك سلمان يتقلد أرفع الأوسمة.. ويختتم جولته: دول الخليج لها في وجداني الكثير من التقدير

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- اختتم العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، السبت، جولته الخليجية التي شملت الإمارات وقطر والبحرين والكويت، قائلاً إن تلك الدول لها في "وجدانه المثير من التقدير."

ونشر الملك سلمان تغريدة على صفحته الرسمية على موقع "تويتر"، جاء فيها: "دول الخليج العربية وشعوبها، لها في وجداني الكثير من التقدير، وما لمسته خلال زياراتي، يُبرز واقع الترابط القوي بين شعوبنا، ووحدة صفنا."

وخلال جولته، التي بدأها في الإمارات، السبت الماضي، تلقى العاهل السعودي وسام زايد "تقديرا وعرفانا بدوره المحوري في تعزيز التعاون الأخوي بين البلدين ودعم العمل الخليجي والعربي المشترك،" حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام".

وفي قطر، تسلم الملك سلمان "سيف المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني وهو أرفع وأعلى الأوسمة القطرية، ويحمله أمير الدولة ويهدى للملوك والرؤساء والأمراء"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء القطرية (قنا).

وفي البحرين، قلّد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العاهل السعودي وسام الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة من الدرجة الممتازة.

وفي الكويت، قلّد أمير الدولة، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الملك سلمان "قلادة مبارك الكبير"، و"وسام الكويت" (أرفع وسامين في الدولة) تقديراً له.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الملك سلمان يتقلد أرفع الأوسمة.. ويختتم جولته: دول الخليج لها في وجداني الكثير من التقدير","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}