حسن نصرالله: الانتصار القريب في حلب سيؤثر على كل معارك المنطقة

نصرالله: النصر في حلب سيؤثر على كل المنطقة

الحرب السورية
آخر تحديث السبت, 10 ديسمبر/كانون الأول 2016; 01:01 (GMT +0400).
2:07

هكذا تبدو حالة اليأس التي تشهدها مناطق المعارضة السورية في ليل حلب.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- اعتبر الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، الجمعة، أن ما وصفه بـ"الانتصار" في حلب أصبح وشيكا، وذلك في إشارة إلى تقدم قوات النظام السوري، التي يقاتل إلى جانبها عناصر حزب الله، في الأحياء الشرقية لحلب وسط معارك عنيفة مع المعارضة السورية.

وقال نصرالله، في تسجيل فيديو، إن "المنطقة دخلت في مرحلة جديدة، هناك مشاريع على هاوية الانهيار والهزيمة النهائية"، وفقا لما نقلته قناة المنار. وأضاف: "هناك أحداث كبرى تحدث الآن في منطقتنا، في سوريا وما يجري في حلب وتداعيات الانتصار القائم والقريب في حلب على كل المعركة في سوريا بل على كل المعركة في المنطقة".

ورأى نصرالله أنه "تبين خلال السنوات الماضية أن الولايات المتحدة وبعض الدول الغربية ترعى وتمول وتساند الإرهاب وهذا اعترف به الرئيس المنتخب ترامب وقبله جو بايدن ومسؤولون آخرون". وقال إن "الإرهاب التكفيري تحدٍّ نواجهه اليوم ونأمل أن تكون الأعياد المقبلة مناسبة للتوحد وللتلاقي والتعاون والتكامل بمواجهة هذه التحديات الوجودية والحضارية".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حسن نصرالله: الانتصار القريب في حلب سيؤثر على كل معارك المنطقة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}