الدفاع المدني في دبي لـCNN: لا إصابات إثر حريق مبنى "أوشيانا" في جزيرة النخلة

دبي: لا جرحى بحريق مبنى أوشيانا بجزيرة النخلة

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 12 ديسمبر/كانون الأول 2016; 11:59 (GMT +0400).
الدفاع المدني في دبي لـCNN: لا إصابات إثر حريق مبنى

صورة أرشيفية لجزيرة النخلة في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت حكومة دبي، مساء الاثنين، نشوب حريق في مبنى "أوشيانا" في "جزيرة النخلة،" وأكدت السلطات أن الفرق المختصة تتعامل مع الوضع. كما أفادت بأنه تم إخلاء المبنى دون إصابات إثر الحريق.

وجاء التصريح الرسمي في تغريدات نشرها حساب مكتب دبي الإعلامي الرسمي على موقع "تويتر"، أفادت:

وأكد ناطق باسم الدفاع المدني لموقع CNN بالعربية عدم وقوع إصابات إثر الحريق وأن الفرق المختصة لا تزال تكافح الحريق، وفقاً للمعلومات المتوفرة لدى المسؤولين.

ويُذكر أن "جزيرة النخلة" تقع في منطقة جميرا، وافتُتحت عام 2008، كما تعتبر الجزيرة الأكبر من صنع الإنسان، وبلغت تكلفة تطويرها العقاري 12 مليار دولار تقريباً لبناء الجزيرة التي صُنعت على شكل نخلة. وتغطي مساحة جزيرة النخلة 560 هكتاراً، وتطلبت 3.3 مليار قدم مكعب من الرمال لبنائها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الدفاع المدني في دبي لـCNN: لا إصابات إثر حريق مبنى أوشيانا في جزيرة النخلة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}