مندوب روسيا بالأمم المتحدة: نظام الأسد يسيطر الآن على شرق حلب بالكامل

تشوركين: نظام الأسد يسيطر الآن على شرق حلب

الحرب السورية
آخر تحديث الثلاثاء, 13 ديسمبر/كانون الأول 2016; 11:45 (GMT +0400).
مندوب روسيا بالأمم المتحدة: نظام الأسد يسيطر الآن على شرق حلب بالكامل

صورة أرشيفية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فيتالي تشوركين، الثلاثاء، إن نظام الرئيس السوري بشار الأسد، يسيطر الآن على شرق حلب بالكامل.

إذ صرّح تشوركين خلال جلسة مجلس الأمن الدولي: "المعلومات الأخيرة التي وصلتنا خلال الساعة الأخيرة، تشير إلى أن الأعمال العسكرية في شرق حلب قد توقفت. لقد توقفت." مضيفاً: "لذلك لا شك بوقف الأعمال العدائية أو عمليات المساعدات الإنسانية. سيطرت الحكومة السورية على شرق حلب لذلك حانت الآن مرحلة المبادرات الإنسانية العملية."

شاهد.. سوريون بحلب "يودعون" العالم

وكانت مصادر كانت قد أخبرت شبكة CNN منذ ساعات اليوم، أن المعارضة السورية أعلنت التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار وإجلاء في المدينة، كما أخبر قيادي في "أحرار الشام" شبكتنا أنه تم التوصل للاتفاق عبر وساطة تركية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مندوب روسيا بالأمم المتحدة: نظام الأسد يسيطر الآن على شرق حلب بالكامل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}