لجنة تحقيق: العثور على آثار مواد متفجرة في رفات ضحايا طائرة مصر للطيران MS804

آثار متفجرات في رفات ضحايا طائرة مصر للطيران

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 15 ديسمبر/كانون الأول 2016; 06:32 (GMT +0400).
لجنة تحقيق: العثور على آثار مواد متفجرة في رفات ضحايا طائرة مصر للطيران MS804

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت لجنه التحقيق في حادث طائرة مصر للطيران رحلة رقم "MS804" التي سقطت في البحر المتوسط في 19 مايو/ آيار الماضي، عن العثور على آثار مواد متفجرة في رفات ضحايا الطائرة.

وأفاد بيان للجنة بأنه: "ورد إلى الإدارة المركزية للحوادث تقارير الطب الشرعي بمصر بشأن جثامين ضحايا الطائرة وقد تضمنت الإشارة إلى العثور على آثار مواد متفجرة ببعض الرفات البشرية الخاصة بضحايا الحادث".

وأضاف البيان أنه "تطبيقا للمادة رقم (108) من قانون الطيران المدني رقم 28 لسنة 1981 والمعدل بالقانون رقم 136 لسنة 2010 والتي تقضى بأنه إذا تبين للجنة التحقيق الفني وجود شبهة جنائية وراء الحادث وجب عليها إبلاغ النيابة العامة وعليه فإن لجنة التحقيق الفني قد أحالت الأمر إلى النيابة العامة كما وضعت اللجنة الفنية خبراتها تحت تصرف النيابة".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لجنة تحقيق: العثور على آثار مواد متفجرة في رفات ضحايا طائرة مصر للطيران MS804","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}