النظام السوري: إرهابيون استغلوا طفلة لتفجير قسم شرطة الميدان

دمشق: انفجار في قسم شرطة الميدان

الحرب السورية
آخر تحديث الجمعة, 16 ديسمبر/كانون الأول 2016; 09:10 (GMT +0400).
النظام السوري: إرهابيون استغلوا طفلة لتفجير قسم شرطة الميدان

صورة أرشيفية لمركز قيادة شرطة دمشق

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلن النظام السوري، الجمعة، عن وقوع انفجار في قسم شرطة الميدان بدمشق أسفر عن إصابة أحد عناصر القسم بجروح.

ونقلت وكالة الأنباء السورية والتلفزيون الرسمي عن مصدر في قيادة شرطة دمشق قوله إن "إرهابيين استغلوا طفلة في الثامنة من عمرها تقريبا وقاموا بتحميلها عبوة ناسفة صغيرة وطلبوا منها الدخول إلى قسم شرطة الميدان على أنها تائهة عن منزلها".

وأضاف المصدر: "بعد دخولها بلحظات قاموا بتفجير العبوة عن بعد ما أدى إلى وفاتها وإصابة أحد عناصر القسم بجروح طفيفة".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"النظام السوري: إرهابيون استغلوا طفلة لتفجير قسم شرطة الميدان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}