إيران: "الانتصار" في حلب سيغير معادلات المنطقة

إيران: "النصر" في حلب سيغير معادلات المنطقة

الحرب السورية
آخر تحديث الجمعة, 16 ديسمبر/كانون الأول 2016; 07:33 (GMT +0400).
إيران: "الانتصار" في حلب سيغير معادلات المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- اعتبر الأمين العام لمجمع الصحوة الإيراني علي أكبر ولايتي، أن ما وصفه بـ"الانتصار" في حلب سيغير الكثير من معادلات المنطقة، وفقا لما نقلته، الجمعة، وكالة أنباء "تسنيم" الإيرانية.

وقال ولايتي: "لم يستطع أعداء الصحوة الإسلامية والرافضون لها تحقيق رغباتهم على الأرض عن طريق المضي بخطط التجزئة وتشكيل جماعات تكفيرية لتكون خصما للصحوة الإسلامية". وأضاف: "اليوم قد بُثت روح الجهاد في صفوف أبناء الشعب من الشيعة وأهل السنة في سوريا والعراق، وتقف الشعوب المسلمة في سوريا والعراق إلى جانب الجيش وقوات الأمن في البلدين من أجل القضاء على الجماعات المتطرفة التكفيرية وقد تحققت انتصارات عظيمة".

وأكد ولايتي أن "النصر على داعش والجماعات التكفيرية الأخرى في سوريا والعراق سيعود على الأمة الإسلامية بفرص كبيرة، وسيعزز روح الجهاد والثقة بالنفس من أجل مواجهة العناصر والمجاميع المتطرفة والتكفيرية والارهابية، من جهة ومن جهة أخرى المضي بالصحوة الإسلامية أكثر وأكثر".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إيران: الانتصار في حلب سيغير معادلات المنطقة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}