تفاعل بعد مهاجمة نائب كويتي سابق لروسيا و"ملالي إيران" حول حلب

تفاعل بعد مهاجمة نائب كويتي سابق لملالي إيران

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 16 ديسمبر/كانون الأول 2016; 10:04 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أثار النائب الكويتي السابق، أحمد الشحومي، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الكلمة التي ألقاها، الاربعاء، في مقر اعتصام جرى أمام قر السفارة الروسية بالكويت والتي انتقد فيها "ملالي إيران" حول حلب.

وقال الشحومي في مقطع الفيديو الذي نشر على قناة "سرمد" خلال الاعتصام: "روسيا لا تؤمن إلا بالدينار، فلما اجتمعت مصالحهم مع كلاب إيران وبعض أفواههم الموجودة هنا في الكويت، بدأوا بحرب إبادة طائفية بحتة في سوريا.."

الأمم المتحدة: “انهيار كامل للانسانية في حلب” Play Overlay

الأمم المتحدة: “انهيار كامل للانسانية في حلب”  0:33

وتابع النائب الكويتي السابق قائلا: "هذه حرب طائفية نتنة بحتة تقودها إيران، ملالي إيران لا يقوون على حرب دمرهم الشعب العراقي عندما كان عندما كان الشعب العراقي محترم، دمرهم الشعب العراقي عندما كان الشعب العربي محترم.. شتموا في الأمير وشتموا في الملك سلمان وشتموا في السعودية، والله وبالله وتالله لأن آل سلمان أشرف منكم ومن ملاليكم.."

وفي تعليقات على مقطعه الفيديو، قالت Noura albokhari: "والله سكتنا و جاملنا عن اتباع الملالي سنوات طويلة اتباع ايران القذرة مخربين ومفسدين في الارض اطردوهم وطهروا اراضيكم منهم.،" في حين قال صاحب حساب علووم: له درك يا شحومي.."

على الصعيد الآخر علق صاحب حساب Rad Al-t: "أسلوب ينم عن سذاجة.." في حين علق صاحب حساب Mohammad S: "الصراخ على قد الألم."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تفاعل بعد مهاجمة نائب كويتي سابق لروسيا وملالي إيران حول حلب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}