التلفزيون السوري: تعليق عمليات الإخلاء شرق حلب بعد وقوع خروقات

تقرير: تعليق الإخلاء شرق حلب بعد وقوع خروقات

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 16 ديسمبر/كانون الأول 2016; 02:15 (GMT +0400).
التلفزيون السوري: تعليق عمليات الإخلاء شرق حلب بعد وقوع خروقات

دمشق، سوريا (CNN)— أوقفت الجيش السوري، الجمعة، عمليات إخلاء الأحياء الشرقية لمدينة حلب، نظرا لـ"وقوع خروقات باتفاقية الإخلاء" وفقا لما نقله التلفزيون السورية الرسمي.

الصليب الأحمر: إجلاء 3 آلاف شخص من شرق حلبPlay Overlay

الصليب الأحمر: إجلاء 3 آلاف شخص من شرق حلب 2:27

 

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية في تقرير على لسان مراسلها بحلب، قوله: "إن المجموعات الإرهابية خرقت الاتفاق وحاولت تهريب أسلحة ثقيلة ومختطفين من الأحياء الشرقية إلى ريف حلب الجنوبي الغربي."

وتابع تقرير الوكالة السورية: "المجموعات الإرهابية المسلحة استهدفت برصاص القنص والقذائف الحافلات والسيارات على معبر الراموسة جنوب حلب،" لافتا إلى أنه تم "إخراج 8079 من الإرهابيين وعائلاتهم من القسم الشرقي لمدينة حلب خلال الـ 24 ساعة الماضية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"التلفزيون السوري: تعليق عمليات الإخلاء شرق حلب بعد وقوع خروقات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}