خلفان: أردوغان بارع جرجر المقاومة بحلب وطوقها مع الأسد

خلفان: أردوغان جرجر المقاومة بحلب وطوقها

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 17 ديسمبر/كانون الأول 2016; 08:58 (GMT +0400).
خلفان: أردوغان بارع جرجر المقاومة بحلب وطوقها مع الأسد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— وصف الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان بأنه "بارع،" قائلا إنه "جرجر المقاومة" في حلب وتمكن من تطويقها مع قوات الجيش السوري الموالية للنظام ومن يواليها.

 

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات على صفحة خلفان بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر حيث قال: "صحيح ان أردوغان بارع لاشك.. جرجر المقاومة في حلب إلى الساحة وطوقها مع الأسد وروسيا وايران ليقضي عليها.. برافو اردوغان."

وتابع قائلا في سلسلة من التغريدات: "المقلب التركي ضد المقاومة في حلب الخدعة التي أوقعت المقاومة في مأزق.. روسيا /إيران/ تركيا ثلاثي ضد مقاومة شعبية في حلب ليس لديها ما تدافع به عن نفسها إلا اليسير."

وأضاف: "دخول دولة عظمى مع إيران في الحرب على حلب أدى إلى خروج المقاومة من حلب. والا إيران سنوات عديدة ما كان بإمكانها تحقيق شيء يذكر."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان: أردوغان بارع جرجر المقاومة بحلب وطوقها مع الأسد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}