أحرار الشام: التوصل لاتفاق مع روسيا حول عمليات الإجلاء بحلب

أحرار الشام: التوصل لاتفاق حول الإجلاء بحلب

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 17 ديسمبر/كانون الأول 2016; 01:34 (GMT +0400).
أحرار الشام: التوصل لاتفاق مع روسيا حول عمليات الإجلاء بحلب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن أحمد قرة علي، المتحدث باسم حركة أحرار الشام، عن التوصل لاتفاق مع روسيا حول عمليات الإجلاء في حلب، وذلك بعد تعليقها مساء الجمعة، وتبادل الاتهامات بين الأطراف حول من يتحمل مسؤولية هذه التعليق.

لاجىء سوري يروي الرعب الذي عاشته عائلته بحلبPlay Overlay

لاجىء سوري يروي الرعب الذي عاشته عائلته بحلب 0:57

 

جاء ذلك في تغريدة للمتحدث باسم أحرار الشام على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، دون تقديم أي تفاصيل إضافية حول بنود هذا الاتفاق.

من جهته أكد فاروق أبوبكر، المفاوض باسم حركة أحرار الشام والمتواجد شرق حلب، قائلا في تغريدة: "تم التوصل لاتفاقية بين الثوار وروسيا وإيران حول حلب،" دون أن يقدم تفاصيلا عن الاتفاقية بدوره، في حين لم يصدر عن الحكومة السورية أي تعليق حتى كتابة هذا التقرير.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أحرار الشام: التوصل لاتفاق مع روسيا حول عمليات الإجلاء بحلب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}