مسؤولان يمنيان لـCNN: مقتل 41 جنديا بتفجير انتحاري في عدن

مصدران لـCNN: مقتل 41 جنديا بتفجير في عدن

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 18 ديسمبر/كانون الأول 2016; 11:51 (GMT +0400).
مسؤولان يمنيان لـCNN: مقتل 41 جنديا بتفجير انتحاري في عدن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أكد مسؤولان أمنيان في اليمن، مقتل 41 جنديا على الأقل وإصابة عشرات آخرين، في انفجار انتحاري استهدف قاعدة عسكرية في عدن، الأحد.

براون: أرى مؤشرات متعددة على انقسامات بين الحوثي وصالحPlay Overlay

السفير البريطاني في اليمن: أرى مؤشرات متعددة على انقسامات بين الحوثيين وصالح 3:18

 

وأضاف المسؤولان في تصريح لـCNN إن شخصا يحمل حزاما ناسفا ويرتدي زيا عسكريا تمكن من دخول قاعدة الصلبان ونفذ هجومه خلال اصطفاف الجنود بطوابير لاستلام مرتباتهم.

وأشار المسؤولان إلى أن عربات الإسعاف وفرق الطوارئ ملأت المنطقة حيث أغلقت الشوارع المحيطة ونقل المصابون إلى أربع مستشفيات في المدينة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤولان يمنيان لـCNN: مقتل 41 جنديا بتفجير انتحاري في عدن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}