أمين عام منظمة بدر: متوهمون بنوا نظرياتهم على تسليم داعش للموصل

أمين عام منظمة بدر: نظريات وهمية حول الموصل

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 19 ديسمبر/كانون الأول 2016; 08:40 (GMT +0400).
أمين عام منظمة بدر: متوهمون بنوا نظرياتهم على تسليم داعش للموصل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال هادي العامري، الأمين العام لمنظمة بدر، إحدى مكونات قوات الحشد الشعبي (الميليشيات الشيعية التي تقاتل إلى جانب القوات العراقية) إنه كان من المعلوم ومنذ اليوم الأول لمعركة استعادة الموصل من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" أن هذه المعركة ستطول.

 

جاء ذلك في تسجيل مصور نشر على الموقع الرسمي للحشد، حيث قال: "إن قطعات الجيش والشرطة الاتحادية ومكافحة الارهاب يخوضون معارك شرسة لتحرير مدينة الموصل، حديث البعض جعل المواطن العراقي يشعر بان المعركة ستحسم خلال أيام."

وتابع العامري قائلا: "بعض المتوهمين بنوا نظريتهم هذه على ان داعش سيتفق مع البعثيين وينسحب من الموصل لتسليم المدينة للجيش العراقي، إننا كنا نتوقع منذ الايام الاولى أن معركة الموصل ستطول وان داعش سيقاوم بقوة في المدينة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمين عام منظمة بدر: متوهمون بنوا نظرياتهم على تسليم داعش للموصل ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}