الملك عبدالله: الأردن قادر على القضاء على الإرهاب

عاهل الأردن: قادرون على القضاء على الإرهاب

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 19 ديسمبر/كانون الأول 2016; 08:14 (GMT +0400).
الملك عبدالله: الأردن قادر على القضاء على الإرهاب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أكد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، خلال اجتماع مجلس السياسات الوطني، الاثنين، أن الأردن "قوي وقادر على القضاء على الإرهاب وعصاباته الإجرامية"، كما زار العاهل الأردني المصابين في الهجوم الذي شهدته الكرك، الأحد، وأسفر عن مقتل 10 أشخاص وإصابة 34 آخرين.

وقال الملك عبدالله إن "الأردن سيتصدى بقوة وحزم لكل من يحاول الاعتداء أو المساس بأمنه وسلامة مواطنيه"، وأضاف: "بتلاحم أبناء وبنات الوطن ونشامى القوات المسلحة والأمن العام وقوات الدرك، سيظل عصيا منيعا في وجه كل محاولات الغدر والإرهاب".

وأكد العاهل الأردني أن "الوحدة الوطنية هي السلاح الأقوى في مواجهة المخططات الإرهابية الظلامية"، مشددا على أن "هذه الأعمال الغادرة والآثمة، لن تنال من عزيمتنا في محاربة قوى الشر والظلام، وأصحاب الفكر المتطرف والهدام"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الأردنية الرسمية. 

وأعرب العاهل الأردني عن "تقديره واعتزازه الكبير بشجاعة منتسبي الأمن العام وقوات الدرك في الدفاع عن الوطن بكل بسالة، والذين ما توانوا يوما عن أداء واجبهم المقدس في الذود عن هذا الحمى، وافتدائه بالمهج والأرواح حفاظا على أمنه واستقراره وصون منجزاته"، مؤكدا على أهمية "الالتفاف حول الأجهزة الأمنية في تصديها للمجرمين الذين يستهدفون الأردن والأردنيين".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الملك عبدالله: الأردن قادر على القضاء على الإرهاب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}