الأردن: مقتل 4 رجال أمن خلال مداهمة بالكرك

الأردن: مقتل 4 رجال أمن خلال مداهمة بالكرك

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 20 ديسمبر/كانون الأول 2016; 08:04 (GMT +0400).
 الأردن: مقتل 4 رجال أمن خلال مداهمة بالكرك

صورة ارشيفية لعناصر بالأمن الأردني

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قتل أربعة رجال أمن في الأردن، الثلاثاء، خلال مداهمة أمنية في محافظة الكرك، جنوب البلاد، وفقا لما نقله وكالة الأنباء الأردنية الرسمية عن مصدر أمني.

الأردن: انتهاء العملية الأمنية في قلعة الكرك بمقتل Play Overlay

الأردن: انتهاء العملية الأمنية في قلعة الكرك بمقتل "جميع الإرهابيين" 0:40

 

وذكر تقرير نشره موقع هلا التابع للجيش الأردني، أنه "ضبط اثنان من المطلوبين،" وأن المداهمة تأتي ضمن متابعة الأمن لأربعة مطلوبين، وأن ما يجري "يأتي ضمن سلسلة حملات أمنية ومداهمات تنفذها قوى الأمن في مناطق مختلفة من المملكة.

ولفت التقرير إلى أن "المطلوبين بادروا بإطلاق النار تجاه القوة الأمنية التي طوقت المكان بهدف إلقاء القبض عليهم،" مؤكدة على أن هذه الحادثة ليست على صلة بالهجوم الذي شهدته المحافظة، الأحد، وأدى بحياة عشرة أشخاص.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":" الأردن: مقتل 4 رجال أمن خلال مداهمة بالكرك","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}