العريفي للمبتعثين: لا تحضروا احتفالات رأس السنة فربما احتوت شعائر شركية

العريفي: لا تحضروا احتفالات رأس السنة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 23 ديسمبر/كانون الأول 2016; 08:32 (GMT +0400).
العريفي للمبتعثين: لا تحضروا احتفالات رأس السنة فربما احتوت شعائر شركية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نادى الداعية الإسلامي، محمد العريفي، الذي يعتبر أحد وجوه تيار الصحوة في المملكة العربية السعودية، المبتعثين إلى تجنب حضور احتفالات رأس السنة.

 

جاء ذلك في تغريدة للعريفي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "أنادي أبنائي وبناتي المبتعثين والمبتعثات: لا تحضروا احتفالات رأس السنة، إيمانكم يمنعكم من مجالس السُكر والاختلاط، وربما احتوت على شعائر شركية."

وفي تغريدة منفصلة تابع العريفي قائلا: "سينسى شارب الخمر لذته هناك! عندما يتجرَّع أول غرفة من طينة الخبال قال صل الله عليه وسلم عنها: (عرق -أو- عصارة أهل النار)"

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العريفي للمبتعثين: لا تحضروا احتفالات رأس السنة فربما احتوت شعائر شركية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}