خبر عاجل

Close
مصدر: المشتبه به بتفجير نيويورك أعلن ولائه لداعش

باسم يوسف يرد على "الشامتين برميه خارج مصر"

باسم يوسف يرد على "الشامتين برميه خارج مصر"

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 26 ديسمبر/كانون الأول 2016; 10:21 (GMT +0400).
باسم يوسف يرد على "الشامتين برميه خارج مصر"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— رد الإعلامي المصري الساخر، باسم يوسف، على "الشامتين" بأنه غير قادر ولا يستطيع العودة إلى مصر وأنه حزين لذلك، قائلا: "مين قالكم إني زعلان؟"

 

جاء ذلك في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "يا جدعان و النبي الناس اللي بتخش و’بتشمت‘ اني ’اترميت‘ بره البلد و’متغرب‘ ومش عارف ارجع على اساس اني باتقطع من جوه.. مين قالكم إني زعلان؟"

 

وفي تدوينة منفصلة نشر الإعلامي المصري على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك مقطع فيديو، علق عليه بالقول: "شباب المصريين هنا في دبي الذ ناس تلعب معاهم كورة. وادي أحد اهدافي."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"باسم يوسف يرد على الشامتين برميه خارج مصر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}