مسؤول إسرائيلي لـCNN: أمريكا ضالعة بقرار 2334 استنادا على مصادر عربية

مسؤول: مصادر عربية أكدت ضلوع أمريكا بـ2334

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 27 ديسمبر/كانون الأول 2016; 11:24 (GMT +0400).
مسؤول إسرائيلي لـCNN: أمريكا ضالعة بقرار 2334 استنادا على مصادر عربية

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال مسؤول إسرائيلي، إن بلاده ستقدم أدلة على ضلوع الإدارة الأمريكية الحالية بالقرار 2334 الذي اتخذه مجلس الأمن وتمت بموجبه إدانة الاستيطان الإسرائيلي.

غراهام: امنعوا تمويل الأمم المتحدة بعد Play Overlay

بعد إدانة الاستيطان.. غراهام: امنعوا تمويل الأمم المتحدة 0:47

 

وأوضح المسؤول الإسرائيلي في تصريح لـCNN منتقدا الإدارة الأمريكية قائلا: "إنها وبقيادة وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري وموظفيه دفعوا باتجاه الموافقة على مشروع القرار هذا."

ولفت المسؤول الإسرائيلي قائلا: "إن هذا الضلوع استنادا على مصادر عربية بات واضحا، وأن الإدارة الأمريكية كانت شريكا في كل تفصيل من تفاصيل هذا القرار إلى جانب الفلسطينيين."

وأكد المسؤول على أن حكومة بلاده وعبر القنوات الرسمية المناسبة ستقدم الأدلة على ضلوع إدارة أوباما في هذا القرار إلى الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤول إسرائيلي لـCNN: أمريكا ضالعة بقرار 2334 استنادا على مصادر عربية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}