الشرطة العراقية لـCNN: مقتل 3 إثر انفجار 5 قنابل في بغداد

مقتل 3 إثر انفجار قنابل في حي شيعي في بغداد

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 31 ديسمبر/كانون الأول 2016; 10:59 (GMT +0400).
الشرطة العراقية لـCNN: مقتل 3 إثر انفجار قنابل في بغداد

صورة لآثار تفجيري سوق السنك في بغداد

أربيل، العراق (CNN)-- قُتل ثلاثة أشخاص وأصيب ستة آخرين، إثر انفجار خمسة قنابل زُرعت على جانب الطريق في حي شمال بغداد، مساء السبت، حسبما أخبر مسؤولين بالشرطة العراقية شبكة CNN.

وقعت التفجيرات في حي "الشعلة"، الذي تقطنه أغلبية شيعية في بغداد، قبل ساعات من حلول العام الجديد.

ويأتي ذلك بعد وقوع تفجيرين انتحاريين في سوق "السنك" في العاصمة العراقية أيضاً، أودى بحياة 28 شخصاً وأدى إلى إصابة 53 آخرين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة العراقية لـCNN: مقتل 3 إثر انفجار 5 قنابل في بغداد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}