بغداد: مقتل 28 شخصا على الأقل بتفجيرين بسوق السنك.. وداعش يتبنى

بغداد: مقتل 28 شخصا بتفجيرين.. وداعش يتبنى

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 31 ديسمبر/كانون الأول 2016; 04:30 (GMT +0400).
بغداد: مقتل 28 شخصا على الأقل بتفجيرين بسوق السنك.. وداعش يتبنى

بغداد، العراق (CNN)— قتل 28 شخصاً على الأقل وجرح 53 آخرين، السبت، في هجوم نفذه انتحاريان وسط العاصمة العراقية، بغداد، وفقا لقيادة العمليات في المدينة.

وقال المتحدث باسم عمليات بغداد إن الهجوم استهدف سوق السنك المكتظ بالباعة والمتسوقين، في الوقت الذي لم يعلن أي طرف مسؤوليته عن الهجوم، حتى كتابة هذا التقرير.

ويذكر أن العاصمة العراقية، بغداد، شهدت في يوليو/ تموز الماضي هجوما انتحاريا استهدف سوقا مكتظا بالمدينة أدى إلى مقتل 200 شخص، وفقا لتصريحات نائب رئيس اللجنة الأمنية في بغداد، محمد الربيعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بغداد: مقتل 28 شخصا على الأقل بتفجيرين بسوق السنك.. وداعش يتبنى","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}