مجلس الأمن يعتمد قرار روسيا بدعم اتفاق وقف إطلاق النار في سوريا

مجلس الأمن يعتمد قرار وقف إطلاق النار بسوريا

الحرب السورية
آخر تحديث السبت, 31 ديسمبر/كانون الأول 2016; 10:47 (GMT +0400).
مجلس الأمن يعتمد قرار روسيا بدعم اتفاق وقف إطلاق النار في سوريا

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- اعتمد مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بالإجماع، السبت، مشروع القرار الذي اقترحته روسيا وتركيا بدعم اتفاق وقف إطلاق النار في سوريا، ودعم عملية السلام التي تلت ذلك مع روسيا وتركيا بصفتهما دولتين ضامنتين.

وكان مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فيتالي تشوركين، أعلن الجمعة، عن تقديم دولته التعاون مع تركيا قدمت مشروع قرار لمجلس الأمن بالأمم المتحدة للتصويت، بهدف دعم اتفاق وقف إطلاق النار في سوريا بين نظام الرئيس السوري، بشار الأسد، والمعارضة السورية، والذي أعلنته روسيا وتركيا وسوريا، مساء الخميس ودخل حيز التنفيذ، الجمعة.

اقرأ.. تشوركين: روسيا تأمل بانضمام مصر والسعودية والكويت وقطر في التمهيد لاجتماع أستانة بين نظام الأسد والمعارضة السورية

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مجلس الأمن يعتمد قرار روسيا بدعم اتفاق وقف إطلاق النار في سوريا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}