هولاند في بغداد لزيارة قواته ودعم الجيش العراقي بمعركة الموصل

هولاند ببغداد لزيارة قواته ودعم الجيش العراقي

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 02 يناير/كانون الثاني 2017; 11:02 (GMT +0400).
هولاند ببغداد لزيارة قواته ودعم العراقيين بمعركة الموصل

باريس، فرنسا (CNN) -- أعلنت الرئاسة الفرنسية الاثنين أن الرئيس فرنسوا هولاند وصل إلى العاصمة العراقية بغداد، وذلك بهدف إظهار الدعم للجيش العراقي في معركته ضد تنظيم داعش وزيارة القوات الفرنسية العاملة بالعراق.

وذكرت الرئاسة الفرنسية عبر حسابها بموقع تويتر، في سلسلة من التغريدات، أن هدف زياة هولاند هو: "توجيه التحية للقوات العراقية التي تقاتل في الموصل ضد داعش، وكذلك زيارة القوات الفرنسية المتمركزة بالعراق."

وبحسب الرئاسة الفرنسية، فإن هولاند سيشيد في زيارته بـ"التقدم الكبير الحاصل منذ زياته الأخيرة إلى بغداد في 12 سبتمبر/أيلول 2014."

الرئيس الفرنسي يصل بغداد لزيارة قواته بالعراق وإظهار الدعم للجيش العراقي.

ولن تزيد زيارة هولاند عن يوم واحد يقوم خلاله أيضا بالسفر إلى إقليم كردستان العراق. ومن المعروف أن فرنسا هي على رأس الدول المشاركة في التحالف الدولي الذي تقوده أمريكا ضد داعش، وقد نفذتها طائراتها آلاف الضربات الجوية ضد التنظيم.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هولاند في بغداد لزيارة قواته ودعم الجيش العراقي بمعركة الموصل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}