مسؤول إيراني: على كل القوات الأجنبية مغادرة سوريا

بروجردي: على كل القوات الأجنبية مغادرة سوريا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 06 يناير/كانون الثاني 2017; 08:19 (GMT +0400).
مسؤول إيراني: على كل القوات الأجنبية مغادرة سوريا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال علاء الدين بروجردي، رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشوري الإيراني، إن على كل القوات الأجنبية التي دخلت سوريا دون موافقة من الحكومة السورية مغادرة البلاد.

وقف إطلاق النارPlay Overlay

خرق بعد خرق.. هل تصبح هدنة سوريا بوابة لمعركة وادي بردى؟ 1:29

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية على لسان بروجردي قوله: "نحن ندعم بقوة استقلال ووحدة الأراضي السورية وعليه فنحن ندين أي دخول للقوات الأجنبية إلي الأراضي السورية من دون موافقة الحكومة السورية لان ذلك يتعارض مع القوانين الدولية."

وتابع قائلا: "على كل القوات التي دخلت الأراضي السورية من دون تنسيق او موافقة من جانب الحكومة السورية أن تترك هذه الأراضي فورا،" لافتا إلى أن "أي وقف ثابت ومستمر للأعمال القتالية في سورية يتطلب القضاء على تنظيمي داعش وجبهة النصرة الارهابيين على كل الأراضي السورية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤول إيراني: على كل القوات الأجنبية مغادرة سوريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}