خبر عاجل

Close
مصدر: المشتبه به بتفجير نيويورك أعلن ولائه لداعش

القرني: وصلتنا أخبار موثقة وأبشركم النصر اقترب باليمن

القرني: وصلتنا أخبار موثقة النصر اقترب باليمن

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 06 يناير/كانون الثاني 2017; 10:59 (GMT +0400).
القرني: وصلتنا أخبار موثقة وأبشركم النصر اقترب باليمن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الداعية الإسلامي، عائض القرني، إن النصر اقترب في اليمن على حد تعبيره، مشيرا إلى انهيار في جماعة الحوثي والجماعات الموالية لعلي عبدالله صالح.

 

جاء ذلك في تغريدة للقرني على وسم "ميليشيات الحوثي وصالح تنهار" قال فيها: "وصلتنا أخبار موثقة عن انهيار هائل في صفوف ميليشيا الحوثي والمخلوع وفرارهم من جبهات القتال، اقترب النصر أبشركم."

وعلى الوسم ذاته علق صاحب حساب المستشار قائلا: " إيران مفلسة روسيا مع الشرعية أمريكا رضخت للتحالف المركزي انتقل من صنعاء لعدن تصرخون صرخة الديك المذبوح انتهى مليشيات الحوثي وصالح تنهار."

وقال سلطان الحربي معلقا: "الحوثي وصالح مجرمون خونة، باعوا اليمن لإيران وشردوا أهله ودمروا اقتصاده وأخسروه جيرانه، مصيرهم مصير كل خائن،" في حين قال Moetb: " هذا ما نريده.. زحف وهمة عالية اللهم عجل بنصرك."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات لاتي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القرني: وصلتنا أخبار موثقة وأبشركم النصر اقترب باليمن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}